استراتيجية مزدوجة لعبة ورق والنصائح



يحتوي لعبة ورق على العديد من المصطلحات والقواعد الأساسية التي يحتاج اللاعبون إلى معرفتها ما إذا كانوا يريدون ترك الكازينو كفائز. تعد ميزة “ضرب” و “قف” و “استسلام” و “دبل داون” و “سبليت” حاسمة بالنسبة للعبة لأنها تشير إلى الإجراءات المحتملة التي يمكن للاعبين اتخاذها. في هذا الفصل ، نركز على مصطلح مضاعفة.
معظم اللاعبين يعرفون ذلك ، لكنهم غير متأكدين من الوقت المناسب لاستخدامه في اللعبة. لتوضيح كل الاحتمالات التي توفرها هذه الجولة للاعبين وللعثور على سبب ذلك ، سنبدأ من البداية. من المهم حقًا أن يكتسب اللاعبون أكبر قدر ممكن من المعلومات والمعرفة حول مضاعفة ذلك لأن هذا أمر شائع جدًا ويطلب منهم التعامل معه في مرحلة ما من اللعبة.

مضاعفة في الماضي

في الماضي ، عندما بدأت الكازينوهات في تقديم لعبة ورق ، كانت هناك قيود على متى يمكن للاعبين مضاعفتهم. لم يُسمح للاعبين بالقيام بذلك إلا إذا كان لديهم بطاقة زوج بقيمة 11 أو 10 نقاط. في جميع الحالات الأخرى ، مُنع اللاعبون من خيار المضاعفة والاستفادة من هذه الخطوة. لكن الأوقات تتغير ، مثلها مثل لعبة ورق ، والأمور مختلفة جدا هذه الأيام. تسمح الكازينوهات لبقية التحركات الإضافية واللاعبين أحرار في اختيار وقت المضاعفة. منذ ذلك الحين ، أصبح مضاعفة السيف ذو حدين للعديد من اللاعبين ، لذلك يجب أن يكتسبوا المعرفة التي يحتاجون إليها. مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، يجد الكثيرون صعوبة في الاختيار.

متى تتضاعف

عندما يتلقى اللاعبون أول بطاقتين ، يكون لديهم خيار مضاعفة رهانهم الأول مرتين. إذا تضاعف اللاعبون ، فسيحصلون على بطاقة أخرى لإكمال توزيع الورق. بشكل عام ، يُنصح اللاعبين بعدم المضاعفة ما لم يكن التاجر في وضع غير مؤات. لشرح استخدام هذا المصطلح بشكل أفضل ، دعونا نلقي نظرة على بعض المواقف الشائعة التي يتواجد فيها اللاعبون. على سبيل المثال ، إذا كانت بطاقة الموزع المتقدمة هي ستة أو خمسة أو أربعة أو ثلاثة وكانت أول ورقتين للاعبين أربعة وخمسة ، فمن المستحسن ضاعف الرهان لأن التاجر في وضع غير صحيح. ،

يتلقى اللاعب تسعة توزيعات. بطاقة الوكيل هي ثلاثة. يتعين على اللاعب مضاعفة.

خيارات النسب المزدوج

كما ذكرنا سابقًا ، انخفاض مضاعف هو الإجراء الذي يسمح للاعبين بمضاعفة رهانهم الأصلي. ومع ذلك ، هناك العديد من الحالات التي يتضاعف فيها اللاعبون بأقل من مائة بالمائة من رهانهم الأصلي. يمكن ملاحظة ذلك غالبًا عندما يكون اللاعبون غير متأكدين تمامًا مما إذا كان التاجر في وضع ضعيف حقًا ولكن في نفس الوقت يريد القيام بهذه الخطوة. لتكون في الجانب الآمن ، الرهان أقل من المبلغ الأصلي. على سبيل المثال ، بدلاً من عشرة دولارات ، يراهن اللاعبون بخمسة دولارات. لديك الحق في اتخاذ قراراتك الخاصة ولعب اللعبة كما تشاء إذا كانت قراراتك تمتثل للقواعد.

ومع ذلك ، إذا كنت ذكيًا بما يكفي ، فستطلب مشورة الخبراء لمعرفة المزيد حول هذا الموقف الحساس. الرأي الاحترافي للعديد من اللاعبين ذوي الخبرة هو أن مثل هذا القرار – لأقل من أن يتضاعف – هو ببساطة غير مفيد. ينصحون اللاعبين بمضاعفة المبلغ الإجمالي أو الامتناع عن هذه الجولة. يجب أن يأخذ اللاعبون ذلك في الاعتبار في المرة التالية التي يواجهون فيها مثل هذا الموقف.

لكي يشير اللاعبون إلى رغبتهم في المضاعفة ، يتم قبول الإيماءة التالية: يجب وضع شرائح إضافية إضافية وتوجيهها إلى جانب الرهان الأصلي. من المهم حقًا أن يعرف اللاعبون كيفية التعبير بشكل صحيح عن كل خطوة يرغبون في القيام بها ، لأن هذا مؤشر أيضًا على التاجر وبقية اللاعبين الذين لديهم خبرة. الفشل في القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى سوء فهم ومشاكل ، والتي يمكن أن تكون خطيرة للغاية. السبب هو أن بلاك جاك تحتوي على أموال وإذا لم يستطع الموزع قراءة الإيماءات التي يقوم بها اللاعبون بشكل صحيح ، فقد يؤدي ذلك إلى خسارة اللاعب المعني.

يد جديدة ومضاعفة

من المفيد جدًا للاعبين أن يتضاعفوا عندما يكون لديهم تسع أوراق في يدهم ويتعاملون مع عشر بطاقات أو ملكة أو جاك أو ملك. إذا قمنا بالرياضيات ، فسنجد أن هناك تسعة عشر بقايا ، وهذا ليس موقفًا سيئًا. إذا قام اللاعبون برسم الآس ، فستكون النتيجة عشرين ، وهي بالفعل توزيع رائع. لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقف ، يوصى بأن يتضاعف اللاعبون عندما يكون لدى الموزع ثلاث إلى ستة.
يتلقى اللاعب يد أ-9. بطاقة الوكيل هي ثلاثة. يتعين على اللاعب مضاعفة.

عشرة أيدي ومزدوجة

في المواقف التي يكون للاعبين فيها ورقتان بقيمة إجمالية تبلغ عشرة ، يجب عليهم مضاعفة بطاقة التاجر من ورقتين إلى سبعة. للحصول على أفضل الحركات الممكنة ، يجب على اللاعبين مراعاة عدد البطاقات المتبقية. إذا لم تحتوي اللعبة على العديد ، فيُنصح اللاعبين بعدم المضاعفة. يتلقى اللاعب يد العشرة. بطاقة تاجر تصل خمسة. يتعين على اللاعب مضاعفة.

تخرج

من المهم جدًا أن يأخذ اللاعبون وقتهم وأن يتعرفوا على هذا المصطلح ومواصفاته. الأمثلة المذكورة أعلاه للمواقف هي مجرد عدد قليل من الاحتمالات العديدة للعبة. إذا أراد اللاعبون التأكد من أنهم مستعدون لأكثر من غيرهم ، فيجب عليهم إلقاء نظرة فاحصة على القواعد. طريقة اللعب الأساسية: بمجرد حصولك على المعرفة اللازمة ، يمكنك اتخاذ قرارات معقولة بناءً على ما قرأته وتعلمته ، وهذه هي الطريقة التي تعمل بها اللعبة حقًا.