بعض الأفكار حول تأمين العوامة



على عكس قواعد واستراتيجيات اللعبة ، يدرك العديد من اللاعبين اليقين الذي توفره لهم اللعبة. بالنسبة لأولئك الذين لا يفعلون ذلك ، يعتبر التأمين رهانًا موازيًا ولا يمكن إخراجه إلا إذا كانت بطاقة الوكيل عبارة عن بطاقة أيس. إنه يختلف عن بقية رهانات اللاعبين ، وكما يوحي الاسم ، فإن الهدف هو إبقاء اللاعبين من أسوأ السيناريوهات ، أي من إمكانية حصول التاجر على لعبة ورق. لتأمين أيديهم ، يجب على اللاعبين وضع نصف رهانهم الأصلي الموضوعة بجانب بطاقاتهم في قسم التأمين.

يمكن للاعبين المطالبة بالتأمين فور استلامهم أول بطاقتين. كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن تكون بطاقة الموزع أعلى قيمة. في هذه الخطوة ، يسأل الوكيل ما إذا كان أحد اللاعبين يريد التأمين. لذلك ، يجب على كل لاعب أن يفكر مليا في مثل هذا الموقف من أجل أن يكون مستعدا بشكل جيد قدر الإمكان.

أسباب التأمين

مع العلم أنه يمكن تصنيف الآس واحد أو أحد عشر يتيح للاعبين فرصة لا تصدق لتكون مرنة بقدر الضرورة. إذا كان لدى اللاعبين هذه البطاقة القوية وكانوا يرغبون في لعبة البلاك جاك ، فإنهم في منتصف الطريق إلى هناك. إذا كان اللاعبون محظوظين بما يكفي للحصول على الآس ، فلن يخطئوا. هذا الموقف هو واحد من أكثر المنافع فائدة في اللعبة ، ولهذا السبب يتعين على اللاعبين الاستفادة منه. في حالة حصول اللاعبين على لعبة ورق ، يوصى بشدة بإخراج التأمين المقدم من الكازينو لأن هذا يضمن أنهم سيكسبون المال من رهانهم المبدئي.

دعونا نلقي نظرة على المثال التالي لتوضيح الموقف المذكور أعلاه. إذا كانت بطاقة البائع عبارة عن لعبة آس ولاعبين لها لعبة ورق ، فإنهم في موقف حساس للغاية لأنه إذا تبين أن قيمة البطاقة المغلقة تبلغ عشرة ، فإن اللاعبين والتاجر ينتهي بهم الأمر بنفس اليد. ، هذه هي أسوأ حالة بالنسبة للاعبين لأنها تمنحهم موقعًا ممتازًا في البداية ، لكن في اللحظة التالية ، حظهم عديم الفائدة.

لاعب يتلقى يد من خمسة عشر. بطاقة المتداول لأص. اللاعب لديه خيار الحصول على التأمين.

كيفية التعامل مع موقف دقيق

نظرًا لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة كازينو ، يتعين عليك اتخاذ القرارات الصحيحة في جميع أنحاء اللعبة ؛ كل إجراء يتخذه اللاعبون هو خطأ أو خطأ بالضرورة وليس هناك ما يضمن نجاح تحركاتهم ما لم يؤمن اللاعب لهم. إذا اخترت تأمين يدك عندما يتعلق الأمر بالبلاك جاك ، فالنتيجة النهائية مضمونة دائمًا – ستحصل على ربح مساوٍ لرهانك الأصلي بصرف النظر عما إذا كان التاجر ينتهي في لعبة البلاك جاك أم لا.

عناصر إضافية للنظر

هناك أيضًا بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها – عدد الطوابق المتضمنة والبطاقات التي سيتم التعامل معها. على الرغم من أن العديد من اللاعبين المتقدمين ينصحون اللاعبين الجدد بأخذ التأمين فقط إذا كان لدى الوكيل بطاقة مفتوحة ، فقد تمت مناقشتها. يجد بعض اللاعبين الذين يستخدمون إستراتيجية عد البطاقات أن لديهم تأمين في أيديهم عندما يكون هناك أكثر من عشر بطاقات قيمة ولديهم 20 بطاقة. يعتمد منطقهم على حقيقة أنه من غير المرجح أن يكون لدى الأحباء سنت في مثل هذا السطح. بالطبع ، يبدو هذا التفسير معقولًا جدًا ، وبعد كل شيء ، فإن الخيار متروك تمامًا للاعبين. العديد من اللاعبين المحترفين لن يستفيدوا من هذه الفرصة وسيحترمون فقط تأمين لعبة البلاك جاك.

تخرج

إن مسألة ما إذا كان ينبغي إخراج التأمين من عدمه مسألة حساسة للغاية ، ومثلها مثل أي اختيار لعب آخر ، صعب للغاية. لهذا السبب ، يُنصح اللاعبون باتخاذ قرار مقدمًا حتى يعرفوا ماذا يفعلون عندما يكونون في مثل هذا الموقف. يجب أن يفكر اللاعبون في الأمر وأن يقرروا بأنفسهم ما هو الأفضل. الرأي الاحترافي للكثير منهم هو تأمين يد واحدة فقط في لعبة ورق والحصول على الفوز المضمون. قبل اختيار التأمين ، يجب على اللاعبين مراعاة الأسباب والمشورة أعلاه. إذا تعلم اللاعبون فقط التأمين بعد الجلوس على الطاولة ، فإنهم محرومون لأن عليهم اتخاذ قرارهم بشكل أسرع. عندما يتعرض الناس لموقف مرهق ، تكون فرصهم كبيرة جدًا في عدم تمكنهم من الاستجابة. يوصى بأن يكون اللاعبون مستعدين جيدًا قدر الإمكان قبل بدء اللعبة إذا كان هذا هو هدفهم